عبدالله بالخير وزوجته / حفيدة أم كلثوم توضح حقيقة - قال الفنان الإماراتي عبد الله بالخير أثناء لقائه مع الإمارات نيوز، أن حلمه تحقق الذي طالما تحدث عنه، وهو زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء .

نشر الفنان الإماراتي عبد الله بالخير مقطع فيديو نادر، عبر حسابه الرسمي بموقع «انستقرام»، من حفل زواج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، الذي أقيم عام. صرح عبدالله بالخير في عام 2019 انه تزوج من الفنانه هيفاء وهبي ولاكن زواجه لم يدم طويلآ بسبب الخلافات واعجابها بجمالها. بدأ حياته كمقلد ومنولوجست بين أصدقائه وكثيراً ما يستدعي شخصية المنولوجست على المسرح أثناء الغناء . عبد الله بالخير (5 مايو 1950)، مغنٍ إماراتي. استهل الفنان عبدالله بالخير الحلقة 13 من برنامج «رامز مجنون رسمي» بالغناء، وعندما سئل عن سبب عدم زواجه حتى الآن، أجاب:

استهل الفنان عبدالله بالخير الحلقة 13 من برنامج «رامز مجنون رسمي» بالغناء، وعندما سئل عن سبب عدم زواجه حتى الآن، أجاب: تقرير سياحي: تركيا التي رأيت
تقرير سياحي: تركيا التي رأيت from www.travelzad.com
انا مع العلاقة والانجاب قبل الزواج ولهذا السبب لا تجدونه مع الفتيات!! لا شك أن لكل المتأخرين عن الزواج أسبابهم في هذا القرار، فبعيداً عن الأوضاع المادية التي تدفع كثير من الشباب للإعراض عن فكرة الزواج، هناك آخرين ومنهم الفنان عبد . استهل الفنان عبدالله بالخير الحلقة 13 من برنامج «رامز مجنون رسمي» بالغناء، وعندما سئل عن سبب عدم زواجه حتى الآن، أجاب: وكان الفنان عبد الله بالخير قد أعلن منذ عدة سنوات عن نيته في الزواج من هيفاء وهبي وإقامة حفل زفاف أسطوري لها حال موافقتها ولم تؤكد هيفاء أو تنف . قال الفنان الإماراتي عبد الله بالخير أثناء لقائه مع الإمارات نيوز، أن حلمه تحقق الذي طالما تحدث عنه، وهو زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء . حَلّ الفنّان عبد الله بالخير ضيفاً في برنامج «معالي الضيف» المذاع على قناة mbc ويقدمه الإعلامي علي العلياني. عبد الله بالخير (5 مايو 1950)، مغنٍ إماراتي. وتحدّث خلال الحلقة عن أسباب عدم دفعه إلى الزواج .

عبد الله بالخير (5 مايو 1950)، مغنٍ إماراتي.

لا شك أن لكل المتأخرين عن الزواج أسبابهم في هذا القرار، فبعيداً عن الأوضاع المادية التي تدفع كثير من الشباب للإعراض عن فكرة الزواج، هناك آخرين ومنهم الفنان عبد . استهل الفنان عبدالله بالخير الحلقة 13 من برنامج «رامز مجنون رسمي» بالغناء، وعندما سئل عن سبب عدم زواجه حتى الآن، أجاب: قال الفنان الإماراتي عبد الله بالخير أثناء لقائه مع الإمارات نيوز، أن حلمه تحقق الذي طالما تحدث عنه، وهو زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء . حَلّ الفنّان عبد الله بالخير ضيفاً في برنامج «معالي الضيف» المذاع على قناة mbc ويقدمه الإعلامي علي العلياني. صرح عبدالله بالخير في عام 2019 انه تزوج من الفنانه هيفاء وهبي ولاكن زواجه لم يدم طويلآ بسبب الخلافات واعجابها بجمالها. بدأ حياته كمقلد ومنولوجست بين أصدقائه وكثيراً ما يستدعي شخصية المنولوجست على المسرح أثناء الغناء . نشر الفنان الإماراتي عبد الله بالخير مقطع فيديو نادر، عبر حسابه الرسمي بموقع «انستقرام»، من حفل زواج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، الذي أقيم عام. عبد الله بالخير (5 مايو 1950)، مغنٍ إماراتي. انا مع العلاقة والانجاب قبل الزواج ولهذا السبب لا تجدونه مع الفتيات!! وكان الفنان عبد الله بالخير قد أعلن منذ عدة سنوات عن نيته في الزواج من هيفاء وهبي وإقامة حفل زفاف أسطوري لها حال موافقتها ولم تؤكد هيفاء أو تنف . وتحدّث خلال الحلقة عن أسباب عدم دفعه إلى الزواج .

نشر الفنان الإماراتي عبد الله بالخير مقطع فيديو نادر، عبر حسابه الرسمي بموقع «انستقرام»، من حفل زواج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، الذي أقيم عام. صرح عبدالله بالخير في عام 2019 انه تزوج من الفنانه هيفاء وهبي ولاكن زواجه لم يدم طويلآ بسبب الخلافات واعجابها بجمالها. لا شك أن لكل المتأخرين عن الزواج أسبابهم في هذا القرار، فبعيداً عن الأوضاع المادية التي تدفع كثير من الشباب للإعراض عن فكرة الزواج، هناك آخرين ومنهم الفنان عبد . انا مع العلاقة والانجاب قبل الزواج ولهذا السبب لا تجدونه مع الفتيات!! وتحدّث خلال الحلقة عن أسباب عدم دفعه إلى الزواج .

بدأ حياته كمقلد ومنولوجست بين أصدقائه وكثيراً ما يستدعي شخصية المنولوجست على المسرح أثناء الغناء . صور نادرة من زفاف عمرو دياب
صور نادرة من زفاف عمرو دياب from images.alwatanvoice.com
قال الفنان الإماراتي عبد الله بالخير أثناء لقائه مع الإمارات نيوز، أن حلمه تحقق الذي طالما تحدث عنه، وهو زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء . انا مع العلاقة والانجاب قبل الزواج ولهذا السبب لا تجدونه مع الفتيات!! استهل الفنان عبدالله بالخير الحلقة 13 من برنامج «رامز مجنون رسمي» بالغناء، وعندما سئل عن سبب عدم زواجه حتى الآن، أجاب: حَلّ الفنّان عبد الله بالخير ضيفاً في برنامج «معالي الضيف» المذاع على قناة mbc ويقدمه الإعلامي علي العلياني. عبد الله بالخير (5 مايو 1950)، مغنٍ إماراتي. وكان الفنان عبد الله بالخير قد أعلن منذ عدة سنوات عن نيته في الزواج من هيفاء وهبي وإقامة حفل زفاف أسطوري لها حال موافقتها ولم تؤكد هيفاء أو تنف . نشر الفنان الإماراتي عبد الله بالخير مقطع فيديو نادر، عبر حسابه الرسمي بموقع «انستقرام»، من حفل زواج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، الذي أقيم عام. بدأ حياته كمقلد ومنولوجست بين أصدقائه وكثيراً ما يستدعي شخصية المنولوجست على المسرح أثناء الغناء .

عبد الله بالخير (5 مايو 1950)، مغنٍ إماراتي.

انا مع العلاقة والانجاب قبل الزواج ولهذا السبب لا تجدونه مع الفتيات!! نشر الفنان الإماراتي عبد الله بالخير مقطع فيديو نادر، عبر حسابه الرسمي بموقع «انستقرام»، من حفل زواج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، الذي أقيم عام. حَلّ الفنّان عبد الله بالخير ضيفاً في برنامج «معالي الضيف» المذاع على قناة mbc ويقدمه الإعلامي علي العلياني. قال الفنان الإماراتي عبد الله بالخير أثناء لقائه مع الإمارات نيوز، أن حلمه تحقق الذي طالما تحدث عنه، وهو زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء . وتحدّث خلال الحلقة عن أسباب عدم دفعه إلى الزواج . لا شك أن لكل المتأخرين عن الزواج أسبابهم في هذا القرار، فبعيداً عن الأوضاع المادية التي تدفع كثير من الشباب للإعراض عن فكرة الزواج، هناك آخرين ومنهم الفنان عبد . استهل الفنان عبدالله بالخير الحلقة 13 من برنامج «رامز مجنون رسمي» بالغناء، وعندما سئل عن سبب عدم زواجه حتى الآن، أجاب: صرح عبدالله بالخير في عام 2019 انه تزوج من الفنانه هيفاء وهبي ولاكن زواجه لم يدم طويلآ بسبب الخلافات واعجابها بجمالها. بدأ حياته كمقلد ومنولوجست بين أصدقائه وكثيراً ما يستدعي شخصية المنولوجست على المسرح أثناء الغناء . وكان الفنان عبد الله بالخير قد أعلن منذ عدة سنوات عن نيته في الزواج من هيفاء وهبي وإقامة حفل زفاف أسطوري لها حال موافقتها ولم تؤكد هيفاء أو تنف . عبد الله بالخير (5 مايو 1950)، مغنٍ إماراتي.

بدأ حياته كمقلد ومنولوجست بين أصدقائه وكثيراً ما يستدعي شخصية المنولوجست على المسرح أثناء الغناء . قال الفنان الإماراتي عبد الله بالخير أثناء لقائه مع الإمارات نيوز، أن حلمه تحقق الذي طالما تحدث عنه، وهو زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء . لا شك أن لكل المتأخرين عن الزواج أسبابهم في هذا القرار، فبعيداً عن الأوضاع المادية التي تدفع كثير من الشباب للإعراض عن فكرة الزواج، هناك آخرين ومنهم الفنان عبد . وتحدّث خلال الحلقة عن أسباب عدم دفعه إلى الزواج . نشر الفنان الإماراتي عبد الله بالخير مقطع فيديو نادر، عبر حسابه الرسمي بموقع «انستقرام»، من حفل زواج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، الذي أقيم عام.

انا مع العلاقة والانجاب قبل الزواج ولهذا السبب لا تجدونه مع الفتيات!! عبدالله .. مولود جديد في منزل
عبدالله .. مولود جديد في منزل from www.munaizilah.org
حَلّ الفنّان عبد الله بالخير ضيفاً في برنامج «معالي الضيف» المذاع على قناة mbc ويقدمه الإعلامي علي العلياني. قال الفنان الإماراتي عبد الله بالخير أثناء لقائه مع الإمارات نيوز، أن حلمه تحقق الذي طالما تحدث عنه، وهو زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء . نشر الفنان الإماراتي عبد الله بالخير مقطع فيديو نادر، عبر حسابه الرسمي بموقع «انستقرام»، من حفل زواج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، الذي أقيم عام. عبد الله بالخير (5 مايو 1950)، مغنٍ إماراتي. وتحدّث خلال الحلقة عن أسباب عدم دفعه إلى الزواج . وكان الفنان عبد الله بالخير قد أعلن منذ عدة سنوات عن نيته في الزواج من هيفاء وهبي وإقامة حفل زفاف أسطوري لها حال موافقتها ولم تؤكد هيفاء أو تنف . انا مع العلاقة والانجاب قبل الزواج ولهذا السبب لا تجدونه مع الفتيات!! بدأ حياته كمقلد ومنولوجست بين أصدقائه وكثيراً ما يستدعي شخصية المنولوجست على المسرح أثناء الغناء .

استهل الفنان عبدالله بالخير الحلقة 13 من برنامج «رامز مجنون رسمي» بالغناء، وعندما سئل عن سبب عدم زواجه حتى الآن، أجاب:

صرح عبدالله بالخير في عام 2019 انه تزوج من الفنانه هيفاء وهبي ولاكن زواجه لم يدم طويلآ بسبب الخلافات واعجابها بجمالها. حَلّ الفنّان عبد الله بالخير ضيفاً في برنامج «معالي الضيف» المذاع على قناة mbc ويقدمه الإعلامي علي العلياني. نشر الفنان الإماراتي عبد الله بالخير مقطع فيديو نادر، عبر حسابه الرسمي بموقع «انستقرام»، من حفل زواج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، الذي أقيم عام. انا مع العلاقة والانجاب قبل الزواج ولهذا السبب لا تجدونه مع الفتيات!! استهل الفنان عبدالله بالخير الحلقة 13 من برنامج «رامز مجنون رسمي» بالغناء، وعندما سئل عن سبب عدم زواجه حتى الآن، أجاب: عبد الله بالخير (5 مايو 1950)، مغنٍ إماراتي. لا شك أن لكل المتأخرين عن الزواج أسبابهم في هذا القرار، فبعيداً عن الأوضاع المادية التي تدفع كثير من الشباب للإعراض عن فكرة الزواج، هناك آخرين ومنهم الفنان عبد . وكان الفنان عبد الله بالخير قد أعلن منذ عدة سنوات عن نيته في الزواج من هيفاء وهبي وإقامة حفل زفاف أسطوري لها حال موافقتها ولم تؤكد هيفاء أو تنف . وتحدّث خلال الحلقة عن أسباب عدم دفعه إلى الزواج . بدأ حياته كمقلد ومنولوجست بين أصدقائه وكثيراً ما يستدعي شخصية المنولوجست على المسرح أثناء الغناء . قال الفنان الإماراتي عبد الله بالخير أثناء لقائه مع الإمارات نيوز، أن حلمه تحقق الذي طالما تحدث عنه، وهو زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء .

عبدالله بالخير وزوجته / حفيدة أم كلثوم توضح حقيقة - قال الفنان الإماراتي عبد الله بالخير أثناء لقائه مع الإمارات نيوز، أن حلمه تحقق الذي طالما تحدث عنه، وهو زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء .. حَلّ الفنّان عبد الله بالخير ضيفاً في برنامج «معالي الضيف» المذاع على قناة mbc ويقدمه الإعلامي علي العلياني. بدأ حياته كمقلد ومنولوجست بين أصدقائه وكثيراً ما يستدعي شخصية المنولوجست على المسرح أثناء الغناء . وكان الفنان عبد الله بالخير قد أعلن منذ عدة سنوات عن نيته في الزواج من هيفاء وهبي وإقامة حفل زفاف أسطوري لها حال موافقتها ولم تؤكد هيفاء أو تنف . انا مع العلاقة والانجاب قبل الزواج ولهذا السبب لا تجدونه مع الفتيات!! استهل الفنان عبدالله بالخير الحلقة 13 من برنامج «رامز مجنون رسمي» بالغناء، وعندما سئل عن سبب عدم زواجه حتى الآن، أجاب:

لا شك أن لكل المتأخرين عن الزواج أسبابهم في هذا القرار، فبعيداً عن الأوضاع المادية التي تدفع كثير من الشباب للإعراض عن فكرة الزواج، هناك آخرين ومنهم الفنان عبد  عبدالله بالخير. انا مع العلاقة والانجاب قبل الزواج ولهذا السبب لا تجدونه مع الفتيات!!